amp0


تطبيق بث مباشر, للمباريات الدوريات العالميه, لايف بلس تحميل مباشر, كورة لايف اون لاين, يلا كورة حيث يقدم برنامج لايف بلس الغير متوفر علي موقع جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد العديد من الميزات الهامه لمستخدميه حيث يمكنهم من مشاهده القنوات 
الرياضيه العالمية ,

تطبيق لايف بلس بث مباشر : المميزات

يتميز برنامج لايف بلس للهواتف بسهوله الاستخدام حيث يحتوي علي واجهه سهله الاستخدام لجميع المستخدمين من الفئات العمرية المختلفه وذلك عن طريق تقسيمه البرنامج حيث يوفر لمحبي كره القدم جدول يومي متجدد با المباريات المنقوله يوميا عبر قنوات المختلفه .


تحتوي صفحه الجدول علي العديد من مميزات ايضاً حيث يمكنك الدخول يومياً وتحديد قائمه مبارياتك المفضله لهذا اليوم او اختيار فريق معين من فرقك المحببه, والتي سوف تمكنك من الحصول علي اشعارات تلقائياً عن طريق البرنامج فيما يمكنك الاستعانه با الاشعارات لمباراة محدده ايضاً , لك الاختيار.

صفحه المباراة في تطبيق لايف بلس تقوم بتحديث النتيجه اول با اول ويمكن من خلالها اختيار معلقك المفضل للمشاهده من خلاله هذه المباراة , ومن ثم يمكنك اختيار سرعه البث التي تتناسب مع سرعه الانترنت لديك لتحصل علي مشاهده مميزه بكل تاكيد.


فيحتوي لايف بلس علي العديد من الجودات للمشاهده من خلالها مما يوفر سلاسه وسهوله للمشاهد عن طريق الهاتف الجوال سواء كان عن طريق باقه انترنت , او من خلال واي فاي في اماكن العامة او المنزل.


تعد صفحه القنوات بث مباشر من اهم مميزات التطبيق الذي يحتوي علي اكثر من 300 قناة نعم ! وهم في طريقهم للزياده حيث يتم مراجعه قنوات من قبل منشئ التطبيق لتوفير افضل جوده لمتابعيهم " وعن محتوي القنوات" فيحتوي التطبيق علي جميع قنوات الرياضيه المشفره والمفتوحه عبر نايل سات .. ويوفر قنوات الترفيه والقنوات الدينيه والقنوات الخاصه با الاطفال لمشاهده مميزه مع تطبيق دائماً.

يمكنك اختيار قناتك المفضله لتصبح في قائمه مخصصه لك, نعلم صعوبه البحث في قنوات وقوائم مختلفه للوصول لقناتك التي تبحث عنها فا انشئنا لك مربع للبحث عن قنوات وقوائم تفضيليه مما تتيع سهوله وسلاسه في الاستخدام دائماً.



يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي اضغط هنا للتحميل