Site icon كورة لايف Koora Live | اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع

بتحكيم مصري.. الأرجنتين ضيفًا على الإمارات قبل ضربة بداية المونديال

ينهي منتخب الأرجنتين مبارياته الودية الدولية استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقرر إقامتها في دولة قطر، بمواجهة من هامة وقوية للغاية أمام منتخب الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأرجنتين والإمارات في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار لقاءات المنتخبات الودية الدولية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة والنارية والتي تضم بجانبه منتخبات كلًا من: السعودية والمكسيك وبولندا.

ويستهل منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي مشواره في بطولة كأس العالم لكرة القدم، بمواجهة هامة وقوية وصعبة للغاية ضد منتخب السعودية، والمقرر إقامتها ظهر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

ويدير المباراة بين الأرجنتين والإمارات طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كلًا من: أحمد حسام الدين حكم مساعد أول، وسامي محمد أبو زيد حكم مساعد ثاني، ومحمود البنا حكم رابع.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة بين الأرجنتين والإمارات عبر قناتي “دبي hd1” بتعليق عبدالله السعدي، وقناة “أبو ظبي hd1” الناقلين الحصري لمباريات منتخب الإمارات.

Exit mobile version